تقدم مدارس التجارة HVAC أفضل فرصة في مجال تكييف الهواء والتدفئة

يعد الالتحاق بإحدى المدارس التجارية العديدة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أمرًا مهمًا جدًا لأولئك الذين يخططون للحصول على وظائف طويلة الأجل في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. مع شهادة من مدرسة معتمدة ، يمكنك التأكد من أنك ستحصل على وظيفة مجزية في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لأزمة حادة بدأت في عام 2008 ، توقع العديد من الخبراء الاقتصاديين أنها ستكون بداية النهاية لأكبر اقتصاد في العالم. ربما يكون الاقتصاد الأمريكي قد تضرر بشدة ، لكنه لم ينهار إلى أشلاء. إن القول بأن الولايات المتحدة ستتجه نحو الهاوية الاقتصادية هو ببساطة أمر غير منطقي.

رغم كل التصريحات الاقتصادية السلبية ، لا تزال الولايات المتحدة أكبر قوة اقتصادية في العالم. فني تكييف الجهراء هناك شك في أن التعافي من أي أزمة. والانتعاش يحدث الآن. انظر فقط إلى كل تلك المباني التي يتم تشييدها في جميع أنحاء البلاد.

البناء ، بلا شك ، بدأ يتسارع مرة أخرى. وإذا استمرت أعمال البناء على قيد الحياة ، فستكون وظائف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مطلوبة. اختيار مهنة كفني HVAC هو بالتأكيد اختيار جيد للشباب في الوقت الحاضر.

HVAC تعني “التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.” لذلك ، يعتني فني التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في مختلف المؤسسات. يقوم فنيو HVAC بتثبيت أنظمة HVAC أو إصلاحها أو صيانتها.

على عكس النجارة أو اللحام ، لا يمكن تعلم مهارات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من ورش العمل المنزلية. حتى إذا كان لديك أب متخصص في مجال تقنيات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، فلن تتمكن من فهم المعرفة والمهارات الأساسية في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بمجرد مشاهدة رجل عجوز يعمل. لتطوير مهارات HVAC ، من الضروري الالتحاق بالمدارس التجارية HVAC.

HVAC هو مجال معقد للغاية. لا يمكنك أن تكون فنيًا جيدًا في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إذا لم تكن لديك الخلفية النظرية المناسبة. هذا هو السبب في أن الذهاب إلى مدرسة التجارة أمر ضروري. ما تفعله هذه المدارس هو إغراق الطلاب في نظريات HVAC.

قد تستكشف الدورات المقدمة في مدارس HVAC مبادئ الديناميكا الحرارية وميكانيكا السوائل ونقل الحرارة. ومع ذلك ، فإن الفهم الجيد للنظرية لن يكون كافيًا. تمامًا مثل المجالات الأخرى ، يجب أن يتمتع فني HVAC أيضًا بمهارات عملية جيدة. هذا هو السبب في أن المدارس التجارية تغمر طلابها في الكثير من الدورات التدريبية العملية التي تتضمن أحدث معدات التكييف والتهوية وتكييف الهواء.

يجب على الراغبين في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أن يكونوا حذرين في اختيار مدرستهم. هناك البعض ليس لديهم الاعتماد المناسب. قد تقدم مثل هذه المدارس معدلات أقل ، لكن الالتحاق بمدارس HVAC التي تفتقر إلى الاعتماد الكافي قد يكون له تداعيات خطيرة.

أولاً ، من الأسهل بكثير بالنسبة لأولئك الذين التحقوا بهذه المدارس مع الاعتماد المناسب لشغل وظائف مستوى دخول الأراضي. الحقيقة هي أن أصحاب العمل يضعون ثقتهم في المتقدمين ذوي المؤهلات الممتازة. قد يُظهر الشخص مهارات HVAC المناسبة ، ولكن عادةً ما يكون الأمر أكثر أهمية لأصحاب العمل إذا ذهب الشخص إلى مدرسة معتمدة.

أحد الأسباب المحتملة وراء زيادة ثقة أصحاب العمل في التوقعات من المدارس المعتمدة هو التدريب. يعلم أرباب العمل أن المدارس المعتمدة لديها برامج تعمل على تطوير مهارات الطلاب وثقتهم بشكل صحيح. إنهم ببساطة يشعرون بالأمان معهم.

إن الالتحاق بالمدارس المعتمدة لتعلم أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لن يساعد فقط الخريجين في المناصب على مستوى دخول الأرض بسهولة ، بل سيساعدهم أيضًا في وقت لاحق. يمكنك ، على سبيل المثال ، استخدام شهادتك عند التقدم لشغل مناصب أعلى. مع شهادة من مدرسة تجارة HVAC تحظى باحترام كبير ، يمكنك التأكد من أنك ستتمكن من الحصول على ترقية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.